الفخرانى الرفاعى
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


تصوف وروحانيات
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 عزيمة البرهتية الصحيحة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
Admin


عدد المساهمات : 718
نقاط : 2151
تاريخ التسجيل : 09/10/2012
العمر : 73

عزيمة البرهتية الصحيحة Empty
مُساهمةموضوع: عزيمة البرهتية الصحيحة   عزيمة البرهتية الصحيحة Icon_minitime1الأحد يوليو 02, 2017 6:25 pm

عزيمة البرهتية الصحيحة بذون تحريف الثلاثاء 27 أغسطس 2013, 18:16
دعـــوة الـبــرهـتـيــة


بِرْهَتِيه2 كَرِيْرٍ2 تَتْلِيْهٍ 2 طُوْرَانٍ 2 مَزْجَلٍ2 بَزْجَلٍ 2 تَرْقَبٍ 2 بَرْهَشٍ 2 غَلْمَشٍ 2 خُوطِيرٍ 2 قَلْنَهُوْدٍ2 بَرْشَانٍ 2 كَظْهِيرٍ 2 نَمُوشَلَخٍ 2 بَرْهَيُولا 2 بَشْكَيْلَخٍ 2قَزْمَزٍ 2 أَنْغَلَلِيْطٍ2 قَبَرَاتٍ 2 غَياهَا 2 كَيْدَهُوْلا 2 شَمْخَاهِرٍ 2 شَمْخَاهِيْرٍ 2 شَمْهَاهِيرٍ 2 بِكَهْطَهُوْنَيْةٍ 2 بَشَارِشٍ 2 طُوْنَشٍ 2 شَمْخَابَارُوْخٍ 2 اللهم بحق كهكهيج يغطشى بلطشغشويل أمويل جلد مهجما هلمج وروديه مهفياج بعزتك الا ماأخذت سمعهم وأبصارهم سبحان من ليس كمثله شئ وهو السميع البصير

قسم البرهتية وهو قسم عظيم الشأن

بسم الله الرحمن الرحيم


بسم الله الملك المحيط الدائم القديم الذى ملأ ساطع نور وجهه الكريم الاكوان وامدها بقوة جذب هيبة سلطانه على كل ملك وفلك وجنى وانسى وشيطان وسلطان فخافته جميع مخلوقاته واذعنت وتواضعت الملائكة الكروبيون من اعلى مقاماتها وسجدت واجابت دعوة اسمه العظيم الاعظم لمن تكلم به واسرعت بالاجابه والبرهان المحكم المكتوب فى الواح قلوب المتصرفين بسر بطد زهج واح بدوح اجهزط اقسمت عليكم ايتها الارواح الروحانية العلوية والسفلية وخدام هذا العهد القديم ان تجيبوا دعوتى وتقضوا حاجتى وتتوكلوا باذن الله( بكذا وكذا وتسمى حاجتك باذن الله وبقدرة الله الذىلايعجزه شئ وبعزة برهتية 2 كرير 2 تتلية 2 طوران 2 مزجل 2 بزجل 2 ترقب 2 برهش 2 غلمش 2 خوطير 2 قلنهود 2 برشان 2 كظهير 2 نموشلخ 2 برهيولا 2 بشكيلخ 2 قزمز 2 انغلليط 2 قبرات 2 غياها 2 كيدهولا 2 شمخاهر 2 شمخاهير 2 شمهاهير 2 بكهطهطهونية2 بشاريش 2 طونش 2 طوياش 2بلطشغويل 2 ابويل 2شمخاهر 2 باروخ بشيم 2 اللهم بحق كهكهيج بغطيش جلد مهجماهم هلمخ هيلخ وردوية مهفياج بعزتك الا ما اخذت سمع اعدائنا وابصارهم سبحان من ليس كمثله شئ وهوالسميع البصيراحضروا واسمعوا واطيعوا يا خدام هذا العهد القديم وباذ ن الله كونوا عونا لى فى ماوكلتكم به بحق الاسم الذى اوله ال واخره ال وهوال شلع يوع يوبيه يه وه اه بتكفال بصعى كعى مميال مطيعين لك ياال جل زريال احترق من عصى اسماء الله اقسمت وعزمت عليكم بعالم الغيب والشهادة الكبير المتعال وبحق الاسم الذى تعاهد تم به عند باب الهيكل الكبير وهو بعلشاقش مهراقش اقش مقش شقمونهش ومن يعرض عن ذكرربه يسلكه عذاب صعداوبحق اهيا شراهيا ادؤناى اصبؤت ال شداى وبحق ابجد هوزحطى وبحق بطد زهج واح وبحق بدوح اجهزط وبحق فلااقسم بمواقع النجوم وانه لقسم لوتعلمون عظيم انه من سليمان وانه بسم الله الرحمن الرحيم الاتعلواعلى واتونى مسلمين مسرعين الواحا 2 العجل 2 الساعة 2ان الله على جمعهم اذ يشاء قدير


تصريفه معناه بالعربية عدده الإسم
من كتبه 35 مرة في طبق أبيض نظيف ومحاه للمرأة المتعسرة عن الولادة وضعت بإذن الله تعالى وإذا استعمله من ضاق به الرزق كل يوم مائة مرة لا يمضي عليه أربعون يوماً حتى يفتح الله عليه باب الغنى عن الناس وإذا كتبه إنسان في كفه الأيمن سبع مرات ولحسه على الريق حفظ كل ما يسمعه ولا ينساه أبداً قدوس وقيل سبوح 622 برهتيه
من واظب على قراءته كل ليلة مائة مرة يجتمع بالجن عياناَ وربما يصيرون له خدما ومن كتبه 11 مرة في ورقة ووضعها في مال تاجر لا يسرق , ومن كتبه بماء قراح في طبق وغسل به العين المرمودة 17 مرة ثلاثة أيام شفاه الله تعالى ومن كتب برهتيه كرير بريقه على مأكول وأهداه لأحد أحبه,ومن ذكرهما على ماء وشرب منه أحد حصل ذلك وإذا كتبا وجعلا على سلعة بائرة بيعت بربح كثير اله كل شيء وقيل يا الله 430 كرير
من كتبه 13 مرة في لوح صفيح ووضعه في بيت فيه بق رحل بإذن الله تعالى , ومن تلاه كل يوم 70 مرة لا يموت إلا غنياً ويرزقه الله المعيشة الطيبة ومن وقع بينه وبين زوجته خصومة فليكتبه 70 مرة في قرن غزال بمسك وزعفران ويحمله على رأسه فان زوجته تصالحه بإذن الله تعالى ومن واظب على ذكر برهتيه كرير تتليه خضعت له الأرواح العلوية والسفلية القدوس القادر أو سبوح قدوس أول الخبير أو مجير 845 تتليه
من كتبه 5 مرات مع الأربع آيات أواخر سورة الحشر وثلاث ها آت وسبع همزات وحمله أمن من سطوة الإنس والجان والجبابرة ومن تلاه ألف مرة على رغيف او كعكة وناولها لمسجون فقسمها المسجون نصفين وأكل كل منهما نصفا أحسن الله خلاصه بمنه وكرمه ومن كتب برهتيه كريرتتليه طوران في كاغد وعلقه على مصاب أفاق واحترق وان كان مسحورا بطل عنه السحرولم يؤثر فيه شيء ومن كتبها ومحاها بماء الورد ودهن به وجهه وتوجه لحاجة قضيت, وإذا كتبت طوران كرير على جبهة ناظور في مندل فانه ينظر النظر التام وإذا تلونها في خلوتك وأنت تبخر بطيب نجحت في عملك وإذا أردت نجاح عمل من الأعمال فاذكر عليه مزجل بزجل ترى ما يسرك يا حي أو يا محيي 266 طوران
من كتبه في فنجان أو طبق سبع مرات وكتب معه أسماء الطهاطيل الثمانية ومحاه وسقاه للمرأة المتعسرة عن الحبل سبع مرات في سبعة أيام بعد طهرها من الحيض وجامعها زوجها حملت بإذن الله تعالى , وأسماء الطهاطيل الثمانية هي :
للطهطيل مهطهطيل قهطيطيل فهطيطيل نههططيل جهلططيس لخهططيل لمقفنجل ومن تلاه كل يوم خمسين مرة تاب الله عليه من الذنوب يا قيوم, يا قائم 80 مزجل
من كتبه في ورقة حمراء قبل طلوع شمس يوم الخميس وقبل أن يتكلم مع أحد وذكر حاجته ثم ألقى الورقة في البحر قضى الله حاجته في جمعته , وهذا الاسم هو الذي صعدت به الزهرة إلى السماء ومن أخذ جزءاً من ماء ووضع فيه ثلاث حصوات ملح وقرأ عليه مزجل بزجل 66 مرة وأعطى ذلك الماء لمسحور أو معقود واغتسل به زال سحره وانحلت عقده بإذن الله تعالى ومن تلاها على عمل من الأعمال نجح فيه سريعاً يا ودود, يا الله , يا قاهر , يا أحد , يا واحد 42 بزجل
من كتبه في يوم الجمعة مع قوله تعالى كلما دخل عليها زكرياء المحراب وجد عندها رزقاً و بخره بعود وجاوى وعلقه في محل كسبه هرعت إليه الزبون من كل مكان يا سلام 702 ترقب
من قرأ ترقب برهش 1209 ووكل عقب كل مائة بجلب من أراد حضر إليه سريعاً وخادمهما زحراييل وشيطاييل وبخورهما عود ولبان ووقت ذكرهما نصف الليل الباقي يالله عبدك أجبه وقيل يا مقتدر وهو 507 برهش
من تلاه كل ليلة 300 مرة بشرط الرياضة والصوم وعقب كل مائة قال توكلوا يا خدام هذا الاسم في صفة كذا إلى كذا وأمروه بكذا فما تمضى ثلاثة أيام إلا والحاجة مقضية ومن كتبه في ورقة بيضاء 11مرة حروفا ونزل له خاتما وحوطه به وبخره بأثر المطلوب كان نارا محرقة بشرط أن تحسب اسم المطلوب وتنظر ما الغالب عليه من الطبايع فان كان ناريا فانه في نار وان كان هوائياً فعلقه في ريح وان كان مائياً فألقه في ماء وان كان ترابا فادفنه في الأرض بحسب ما هو معلوم عند من له أدنى إلمام بهذا فما تمضى ثلاثة أيام إلا والمطلوب حاضر ومن أراد طرد الجان من مكان فليطلق فيه بخوراً من برنوف ويذكر الاسم 1370مرة فإنهم يخرجون منه فإذا أراد رجوعهم فليأخذ عودا منفوعا في ماء ورد ويبخر به ويذكر الاسم المذكور معكوساً هكذا شملغ بشين معجمة مفتوح فميم ساكنة فلام مفتوحة فغين منونة ثم يقول بحق هذا الاسم أيتهاالملائكة ائذنوا للجان أن يرجعوا إلى أماكنهم والى ما وكلوا عليه بارك الله فيكم وعليكم يا حميد يا مجيد, يا ملك وهو الذي يظهر البرهان للطالب 1370 غلمش
من كتبه في ورقة مع سورة الطارق حروفاً مفرقة وعلقها على صغير أمن من الجان والقرينة والنظرة , ومن تلاه كل يوم سبعين مرة رزقه الله الهيبة وحفظ جميع ما سمعه وتفجرت الحكمة من قلبه , ومن نقش مزجل بزجل ترقب برهش غلمش خواطير على خاتم حديد ساعته ويومه وتختم به أحد ممن يعاني الري أو الضرب بالسيف أعطاه الله تعالى قوة فيما يعانيه وفاق على أقرانه في ذلك الفن ومن كتبها في إناء طاهر ومحاها بماء طاهر وسقاه للدابة الممغولة بوئت في الحال ومن كتبها على جلد ذئب مدبوغ ودفنه تحت عتبة دار أو مدينة لم يدخل من ذلك الباب كلب مادام الجلد مدفوناً ومن تلاه على تفاح سبع مرات باسم من أراد وأهدى ذلك التفاح إلى المطلوب رسخت محبته في قلبه وطلب رضاه على الدوام وإذا كتبها ملك على صحيفة ذهب خالص وحملها معه كان مهاباً في أعين جنده ومن نقش مزجل بزجل ترقب برهش غلمش خوطير على طابع رصاص أسود أول ساعة من يوم السبت مع قوله تعالى وإنا على ذهاب به لقادرون وبخره بقرنفل ودلاه في بئر بخيط صوف أسود غار ماؤه بإذن الله تعالى ومن كتب خوطير مع خوطيش في كفه وتلاهما وشار بيده إلى أي انقاد إليه وأطاعه وقضى حاجته يا قوي , يا متين يا عليم يا حكيم , 824 خوطير
ن من قرأه 20 مرة وهو يبخر بقشر عنبر وجاوى ولبان وميعة سائلة على مصاب من الجن أو مصروع نطق ما عليه بإذن الله تعالى , فإذا لم يخرج عارضه فاتل الأسماء كلها سبع مرات فانه يخرج فاكتب له حجابا وعلقه عليه فانه لا يعود إليه أبداً يا متين , يا سميع يا بصير , يا سميع يا بديع, يا مغني 195 قلنهود
من كتبه على خاتم قصدير مع السلم السليماني وتوجه به لحاجة قضيت بإذن الله تعالى ومن أراد الاستخبار من الأرواح عن أي شيء فليكثر من ذكر قلنهود برشان وهو يبخر بلبان و محلب ويطلب الأرواح فإنها تحضر إليه وتخاطبه كل ما يريد يا الله يا عزيز 553 برشان
من نقشه في مخمس حروفا على لوح نحاس وعلقه في بيت كان محفوظاً من اللصوص والحريق ومن أراد تعذيب الجن فليكثر من ذكره سبحان الله, يا قوي يا متين , يا رحيم 1035 كظهير
من كتبه يوم السبت على خوصة من نخلة عذراء قبل طلوع الشمس 17 مرة مع قوله تعالى فلا اقتحم العقبة وما أدراك ما العقبة فك رقبة حروفاً مفرقة ثلاث مرات وعلقها على من به سعال زال عنه بإذن الله تعالى , وإذا داوم على تلاوته مسجون خلصه الله تعالى ومن كتب قلنهود برشان كظهير نمو شلخ على ثوب من ينزف الدم ارتفع عنه في الحال ومن أخذ قطعة زفت وكتب على أعلاها اسم غريمه وعلى يمينها نمو شلخ وعلى شمالها برهيولا وعلى وسطها خلشو عن الو يهرب ووكل بما أراد من أنواع العذاب ثم سمرها في الأرض بأربعة مسامير أو في حائط شرقية ثم بخرها بكزبرة وتلا عليها الأسماء حصل ما يطلبه في عزيمة يا الله يا عزيز, الله أمان الخائفين,يا عزيز أنت الله, يا الله يا قوي يا متين , يا الله يا هو 926 نموشلخ
من ضاع له ضائع فيكتبه في ورقة ويكتب حوله برهيولا سبع مرات ويعلقه في البيت الذي ضاع منه الضائع فانه يعود إليه ما ضاع منه بإذن الله ,ياالله روحي لروحك منتصبة على إرادتك 254 برهيولا
من كتبه سبع مرات في ورقة يوم الاثنين مع هذه الكلمات يا ناظري بيعقوب أعيذكما بما استعاذ به إذ مسه الكمد قميص يوسف إذ جاء البشر به بحق يعقوب فاذهب أيها الرمد وعلقه على من بعينه رمد برئ منه بإذن الله تعالى , وإذا استعمله مكروب كل ليلة سبعين مرة فان الله يفرج كربه وهمه ويقضى دينه يا مؤمن وقيل عز الله الرحمن الرحيم , 982 بشكليخ
من كتبه في خرقة حرير جديدة زرقاء مع هذا الوفق ووضعه في كيس الدراهم مع دراهم غير معدودة وعلق الكيس في سيبة عوسج وبخره بعنبر خام ومسك و قرأ عليه القسم بكماله ليلة مائة مرة نزلت البركة في ذلك الكيس ولن نتقطع منه الدراهم بعد ذلك أبداً ومن أراد الخلاص من عدو له فليكثر من ذكر بشكيلخ قزمز يا مهيمن وقيل عز الله الرحمن الرحيم 154 قزمز
من كتبه مع سورة الفيل على شقفة نيئة ثم دقها ورمى بها جهة بيت عدوه فانه يرحل من فيه من السكان ومن أكثر من ذكر أنغلليط وقصد إطفاء نار انطفأت ومن كتبه في زبدية ومحاها بماء ورشها في المكان ذي فيه التخيلات ذهبت منه يا عزيز, يا باقي ,يا حكيم , يا كافي يا كريم , 300 انغلليظ
من كتبه مع قوله تعالى ( فاليوم ننجيك ببدنك ) وحمله أمن من الطاعون والأعداء ومن واظب على تلاوته مئتين مرة كل يوم لن يرى مكروهاً أبداً يا عزيز, يا باقي , عز الله الكافي الكريم 703 قبرات
من كتبه بسيلقون أحمر تسعين مرة مع قوله تعالى أنه على رجعه لقادر ثلاث مرات حروفاً مفرقة وسقاه للمرأة التي بها نزيف زال عنها يا قهار. يا كريم , يا عزيز يا جبار
917 غياها
من كتبه مائة مرة مع قوله تعالى : وألق ما بيمينك وقوله تعالى : قال موسى ما جئتم به السحر حروفاً مفرقة حول المثلث وحمله مسحور بطل عنه السحر بإذن الله تعالى ومن تلا قبرات غياها على ناظور انطمست عيناه فلا يعود يرى شيئاً القادر هو الله , يا قديم يا قاهر يا قادر على كل شيء 77 كيدهولا
أن من كتبه سبع مرات في طبق ومحاه بماء قراح ورشه في مكان النمل ذهب منه تعاليت يا علي ياعليم 1146 شمخاهر
من كتبه 15 مرة في ورقة وحرقها في المكان الذي فيه ناموس ذهب منه ياقاضي,ياهوياهو,يارباه 1156 شمخاهير
من كتبه مائة مرة مع قوله تعالى : وألقينا بينهم العداوة والبغضاء إلى يوم القيامة و اسمى المجتمعين على مالا يرضي الله فانه يحصل بينهما العداوة ويتباغضان بغضة شديدة وإذا أردت أن تعلم هل الأرواح حضرت إليك في أي عمل من الأعمال فاذكر شمخاهير شمهاهير مائة مرة ثم قل :إن كنتم حضرتم أيتها الأرواح فأروني من شعاع نوركم فانه يخرج نور كشعاع الشمس يا قدير يا قادر وقيل يا كافي يا عزيز يا جبار 561 شمهاهير
من كتبه سبعين مرة في طبق وشربه على الريق أمن من الجوع يا قديم وقيل يا دائم 502 بكطهونية
ذاكره من غيرعدد أمن من العطش وصفت روحه ومنعت من الخواطرالنفسانية وانطلق لسانه قادرا على كل شيء 803 بشارش
من كتبه في وفق ومعه الفاتحة 11 مرة وعلقه على صغير يبكي امتنع عنه البكاء والفزع ,ومن كانت له حاجة وأراد قضاءها فليقرأه بعد صلاة العشاء وهو سأجد ثمانين مرة ويسأل الله حاجته فإنها تقضى يا شكور وقيل هو الله الكريم 375 طونش
ومن خواصه أن من كتبه مع قوله تعالى (ما جئتم به السحر) في إناء وسقاه للمسحور بطل عنه بإذن الله تعالى. القادر هو الله الكريم 1550 شمخا باروخ
ومن كتب الأسماء الثمانية والعشرين على سيف وقابل به أحد انتصر عليه , ومن كتبها لمريض عوفي أو مسحور زال عنه سحره
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
saad
_______
_______
avatar

عدد المساهمات : 1661
عدد النقاط : 9907
تاريخ التسجيل : 07/06/2013


مُساهمةموضوع: رد: عزيمة البرهتية الصحيحة بذون تحريف الثلاثاء 27 أغسطس 2013, 18:24
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://alrefaee.forumegypt.net
 
عزيمة البرهتية الصحيحة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» الهوتريه الصحيحة

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الفخرانى الرفاعى :: الفئة الأولى :: المنتدى الأول-
انتقل الى: