الفخرانى الرفاعى
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


تصوف وروحانيات
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 خلوة حضور السيد اتى

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
Admin


عدد المساهمات : 718
نقاط : 2151
تاريخ التسجيل : 09/10/2012
العمر : 73

خلوة حضور السيد اتى Empty
مُساهمةموضوع: خلوة حضور السيد اتى   خلوة حضور السيد اتى Icon_minitime1الأربعاء يوليو 05, 2017 4:24 pm

خلوة حضور السيد اتى
الحمد لله و كفى و صلاة و سلام على عباده الذين اصطفى اما بعد ..

فهذه خلوة لحضور السيد اتى خديم الهوترية الصغرى و هو خديم مسلم
لانه هناك السيد اتى المسلم خديم الهوترية الكبرى و هو التى تقول "الحمد لله الذى يرى و لا يرى و هو بالمنظر الاعلى الاول بلا بداية و الاخر بلا نهاية .... الى اخر الدعوة"

و هناك السيد اتى المسلم و هو خديم الهوترية الصغرى و هو "بهوتر هوتر كوش كوش قوش قوش نفخ نفخ اتى اتى اجب يا سيد اتى و توكل بكذا بحق قل هو الله احد الله الصمد لم يلد و لم يولد و لم يكن له كفوا احد الوحا الوحا العجل العجل الساعة الساعة بارك الله فيكم و عليكم"

و البعض يزيد فى اول العزيمة اسمان بين اسم "نفخ نفخ" و اسم اتى اتى" و هما "هنوش هنوش طيوش طيوش" و هذا خطأ فادح يقلب العزيمة من علوية الى سفلية و من روحانية الى دمار وهلاك لذلك لا هنوش و لا هيوش و لا طيوش و لا اى شىء من هذه الاسماء و قد رايت من تضرر من عمله بهذه الاسماء ضررا فادحا

و هناك ايضا السيد اتى المسيحى و هذا ما لسنا بصدد شرحه حاليا و لن نشرحه ابدا لانه سفلى و ليس بمسلم

فاذا اردت حضور السيد اتى المسلم خديم الهوترية الصغرى فتبدأ بالصيام صوما برياضة يوما واحدا تمهيدا للخلوة ثم تدخل الخلوة صائما متريضا مع فجر يوم الثلاثاء الاول من الشهر القمرى و يجب الثلاثاء لا اى يوم اخر و بعد صلاة فجر يوم الثلاثاء فى الخلوة تصرف العمار ثم تطلق البخور و تتلو الاسماء الاتية 1002 مرة و توكل بالتوكيل بعد اول مرتان ثم بعد كل 100 و هكذا تفعل بعد صلاة الظهر و العصر و المغرب و العشاء فاذا ما كان جوف الليل تصلى لله ركعتين ثم تصرف العمار ثم تطلق البخور و تتلو الاسماء الاتية 1002 مرة و توكل بالتوكيل بعد اول مرتان ثم بعد كل 100 و البخور اثناء التلاوة هو اللبان الذكر و الكزبرة و تفعل ذلك بعد كل صلاة يوم الاربعاء ايضا و فى جوف الليل فى ليلة الخميس ثم تفعل ذلك بعد كل صلاة يوم الخميس و فى جوف الليل ليلة الجمعة و هى يوم الخميس ليلا و تكون مواظب على الصيام و الرياضة و الخلوة و لا تخرج من الخلوة الا لضرورة قسوة فان خرجت فاغلقها ورائك و اخرج ذاكرا لتقضى ما تريد سريعا و لا تغتاب و لا تنم و ترجع الى خولتك سريعا و الافضل الا تخرج و يكون هناك من يخدمك و يعمل لك الاكل و يكون الاكل خالى من الروح و ما خرج من الروح و ليس فيه ملج و الافضل يكون اللى بيخدمك اما رجل و اما امراة كبيرة كامك مثلا و ليس شابة صغيرة و ان كان فلا بأس و لكن الافضل ذلك و ممكن انت تعمل طعامك بنفسك لانه كده كده هيكون طعامك طوال الـ3 ايام حاجات سهلة كبعض الخبز و بعض البطاطس المسلوقة مثلا و ليس عليها ملح و لكن الافضل انه غيرك يخدمك و تكون انت مشتغل بالتلاوة بعد كل صلاة و الذكر و التسابيح فى باقى الاوقات و الاسماء التى تتلوها فى الخلوة هى "بهوتر هوتر كوش كوش قوش قوش نفخ نفخ اتى اتى اجب يا سيد اتى" و هذه الجملة هى التى تتلى 1002 مرة اما التوكيل الذى تتلوه بعد اول مرتان ثم بعد كل 100 هو "اجب يا سيد اتى و توكل بخدمتى و طاعتى و احضر فى حضرتى و اعطنى العهد بحق قل هو الله احد الله الصمد لم يلد و لم يولد و لم يكن له كفوا احد و بحق من قال للسماوات و الاراضين ائتيا طوعا او كرها قالتا اتينا طائعين الوحا2 العجل2 الساعة2 بارك الله فيكم و عليكم و لا حول و لا قوة الا بالله العلى العظيم"
و السيد اتى يحضر فى ثالث ليلة و هى ليلة الجمعة و تراه عيانا فاذا رأيته فالافضل تقوم واقفا تحية له و لكن لا تضع يدك على صدرك و لا تخفض رأسك لان هذا للملائكة العلوية فقط اما الوقوف فلا بأس به تحية له كأن واحد ذا فضل دخل عليك و تقوم و تلقى السلام قائلا "السلام عليكم و رحمة الله و بركاته" ثم تقول له اى دعاء مثل ما تعاهد لدى الشيوخ "جملكم الله كما جملتمونى و اجاب دعوتكم كما اجبتم دعوتى لحضرتى و رفع قدركم و زادكم منه قربا" و بعد ذلك تطلب منه العهد على ما يرضى الله فانه يعاهدك و يعرفك كيف تطلبه بعد ذلك و بعد المعاهدة تتلو الصرف و تكرره فانه ينصرف و الصرف هو "بخ3 بسلام3 انصرف يا سيد اتى معززا مكرما مأجورا اذا زلزلت الارض زلزالها و اخرجت الارض اثقالها و قال الانسان ما لها يومئذ تحدث اخبارها بان ربك اوحى لها يومئذ يصدر الناس اشتاتا اشتاتا اشتاتا"

و البعض سيسأل اين التصاريف اقول و ليس هناك تصاريف اعطيها لكم لأن الامر هنا خلوة و حضور عيانى لذلك هو لما يحضر و تقول له مثلا اريدك انك تعاهدنى على جلب الاخبار فى المنلد النفسى بصدق هو ساعتها سيعطيك شروطه لما طلب فان قبلتها ساعتها يقول لك اذن اذا اردت المندل فاحضر مرآه و اكتب على ظهرها كذا و اعمل بها كذا و بخر بكذا و هكذا فى كل تصريف تلبيس او ارسال او مندل بناظور او مندل نفسى او اخراج عوارض او ما تريد و تدون ما يقوله لك لتحفظه بعد ذلك و تعمل به و لا تنسوا ان التلاوة فى الخلوة بعد كل صلاة و فى جوف كل ليلة و التلاوة هى الاسماء 1002 مرة و هى "بهوتر هوتر كوش كوش قوش قوش نفخ نفخ اتى اتى اجب يا سيد اتى" و اما التوكيل فيكون بعد اول مرتان ثم بعد كل 100 من الالف و تصرف العمار قبل كل مرة من التلاوة و تكثر من الذكر فى الخلوة و يكون جلوسك فى الخلوة دائما طاهرا مستقبلا القبلة و جلوسك كجلوس الصلاة اى التشهد او متربعا و المكان كله طاهر و لا يدخله احد و لا تخبر احدا بما تفعل و لا ماذا تطلب و لا لماذا دخلت الخلوة فالرسول صلى الله عليه و سلم يقول "استعينوا على قضاء حوائكم بالكتمان" و النوم فى الخلوة بين الفجر و الظهر فقط الا ان غلبك النوم فى اى وقت اخر و حاول الا يحدث لان هما 3 ايام و تصل الى ما تريد و لو كان شخص روحانيته ضعيفة جدا و ليس كاشفا للحجاب فسيرى فى سنة من النوم اى و كأنه بين النوم و اليقظة و يتكلم معه و الكثير عملو بهذه الخلوة و وصلوا الى ما ارادوا و ليس يلزم انك تكون شيخ و لا شىء و لكن تكون تقى و تعمل كل شىء بشروطه و يكون ورك فى الخلوة دائما نور خفيض كنور شمعة او لمبة جاز مثلا اظن الكل يعرفها و بالنسبة لصرف العمار فى الخلوة فهناك صرف واحد استخدمه و لم يخب من قبل و هو الايغموشية و هو ان تتلو قسم الايغموشية 7 مرات مع بخور اللبان الذكر و تكون التلاوة بصوت عالى كأن فيه شخص امامك تكلمه و تزجره و تطلب منه بصيغة الامر و تكون جالس مستقبلا القبلة ساعة صرف العمار و قسم الايغموشية هو

"بسم لله الرحمن الرحيم اقسمت عليكم يا عمار هذا المكان بايغموش2 ايلغموش2 ارغاموش2 مرغموش2 موش2 مرش2 مريوش2 جل الجليل صاحب الاسم الكبير الارض بكم ترجف و الرياح بكم تعصف و الاودية بكم تضيق و تخسف و الجبال بكم تزلزل و السماء من فوقكم تمطر نارا و شرارا و شهبا ثواقب و اسماء الله العظيمة نار محرقة محيطة بكم يا عمار هذا المكان حتى تنصرفوا من هذا المكان و هذه الدار حتى اقضى حاجتى ثم تعودون سالمين و الا يرسل عليكما شواظ من نار و نحاس فلا تنتصران فتتركوا مطروحين ملقيين صرعى الله3 الكلام كلام الله و العبد عبد الله و الامر امر الله و لا حول و لا قوة الا بالله العلى العظيم اعزم عليكم يا معاشر الاعوان و الاروح الكرام ان تنزلوا على عمار هذا المكان بالسلاسل و الاغلال فى الاعناق و الهيبة و الوقار بالسمع و الطاعة و اطردوهم من هذا المكان و ابطلوا حركاتهم حتى اقضى حاجتى ثم يعودون سالمين بحق كتب الله لاغلبن انا و رسلى ان الله قوى عزيز هيا2 الوحا الوحا العجل العجل الساعة الساعة بارك الله فيكم و عليكم و لا حول و لا قوة الا بالله العلى العظيم"

بالنسبة لتشكيل الاسماء
هوتر : هاء مفتوحة فواو ساكنة فتاء مفتوحة فراء منونة بالكسر
كوش : كاف مفتوحة فواو ساكنة فشين منونة بالكسر
قوش : قاف مفتوحة فواو ساكنة فشين منونة بالكسر
نفخ : نون مفتوحة ففاء مفتوحة فخاء منونة بالكسر
اتى : همزة فتاء مفتوحة فالف لينة فينطق اتا اتا

و التحصين يكون دائما قبل صرف العمار باية الكرسى 21 مرة فانها تكفى عن غيرها و تقوم بالغرض من التحصين و اى استفسار انا فى الخدمة

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://alrefaee.forumegypt.net
 
خلوة حضور السيد اتى
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» القصيدة تنسب إلى الإمام الصياد نفسه ، وهو عز الدين أبو علي أحمد بن عبد الرحيم بن عثمان الرفاعي ، أمه السيدة أم الأقطاب زينب بنت السيد أبي العلمين أحمد الرفاعي رضي الله عنه ، ولد في العراق عام 574 للهجرة قبل وفاة جده السيد أحمد بأربع سنوات ، وقد أجازه جده
» القصيدة تنسب إلى الإمام الصياد نفسه ، وهو عز الدين أبو علي أحمد بن عبد الرحيم بن عثمان الرفاعي ، أمه السيدة أم الأقطاب زينب بنت السيد أبي العلمين أحمد الرفاعي رضي الله عنه ، ولد في العراق عام 574 للهجرة قبل وفاة جده السيد أحمد بأربع سنوات ، وقد أجازه جده
» السيد زياد الصيادى
» في السيد احمد بن إدريس رضي الله عنه
» السيد زياد الصيادي الرفاعي الصيادية الرفاعية الحسينية ـ الصفحة الرسمية فائدة في بيان علم الكلام المذموم وعلم الكلام الممدوح بسم الله الرحمن الرحيم قال الحافظ البيهقي في شعب الإيمان في باب القول في إيمان المقلّد والمرتاب ما نصه :"أخبرنا أبو طاهر الفقيه،

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الفخرانى الرفاعى :: الفئة الأولى :: المنتدى الأول-
انتقل الى: